إعلان شراكة بين ” ديتاساد ” و ” تمكين للتقنيات ” لتزويد السوق السعودي بتحول سحابي خالٍ من التهديدات قائم على نموذج الدفع عند الاستخدام

إعلان شراكة بين ” ديتاساد ” و ” تمكين للتقنيات ” لتزويد السوق السعودي بتحول سحابي خالٍ من التهديدات قائم على نموذج الدفع عند الاستخدام
أعلنت شركة ديتاساد وشركة تمكين للتقنيات في معرض جيتكس 2022 الحالي، عن شراكة إستراتيجية لتزويد المؤسسات الحكومية والتجارية السعودية بمسار تحول سحابي خالٍ من المخاطر باستخدام نموذج الدفع الفوري المتوافق مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والهيئة الوطنية للأمن السيبراني.

الرياض، دبي – 11 أكتوبر 2022

أعلنت شركة ديتاساد وشركة تمكين للتقنيات في معرض جيتكس 2022 عن شراكتهما الإستراتيجية التي تدعم #رؤية المملكة 2030 و #كلاود فيرست بناءً على منصة ديتاساد السحابية، ومركز البيانات وقدرات الخدمات المهنية لكلا الشريكين. تعد تمكين للتقنيات شركة رائدة في بناء منصات تقنية متقدمة للجهات الحكومية لتحقيق رؤية المملكة 2030، حيث انها توفر فرص وظيفية رائعة للمواهب السعودية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

من خلال الخبرة والمعرفة العميقة للشريكين بالنظام التشاركي المحلي لكلا من القطاعين العام والخاص وشراكتهما مع المؤسسات العالمية، يمكن للعملاء الآن الاستفادة من مركز البيانات المحلي الوحيد المتوافق مع اللوائح الحكومية المحلية بما يدعم خصوصية البيانات، ايضاً يمكن للعملاء عبر نموذج الدفع الفوري الذي نقدمه الاستفادة من خبراتنا الاحترافية الشاملة في تنفيذ عمليات النقل السحابية في بيئات المؤسسات المعقدة.

يقوم فريقنا بتحمل جميع أعباء العمل والمسؤولية الكاملة بنقل التطبيقات المحلية غير السحابية وبيئات مركز البيانات السحابية الخاصة بالطرف الثالث إلى حلول سحابية محلية قابلة للتطوير مع خدمة دعم متكاملة من خلال مركز اتصالات سعودي يعمل لـ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع. تحدث الرئيس التنفيذي لشركة “تمكين للتقنيات” الدكتور محمد الشيبي قائلاً: “بصفتنا شركة تقنية مملوكة للحكومة السعودية، ومتخصصة في استخدام ونشر الحلول مفتوحة المصدر، نحن متحمسون للشراكة مع ديتاساد. ومع انتشار مزودي الخدمات السحابية الدوليين الذين يدخلون السوق ويساهمون في النمو عبر التوجيهات التنظيمية التي تشتد الحاجة إليها، نعتقد أنه من المهم لمؤسسات القطاعين العام والخاص أن تعمل مع شركاء يفهمون تماماً احتياجات ومتطلبات السوق المحلية المستقلة عن الكيانات الدولية التي قد لا يتم استثمارها في تطوير النظام التشاركي السحابي المحلي، نعتقد أيضاً أن هذه الشراكة ستدعم هدفنا في أن نصبح الشركة الحكومية الرائدة في خدمة النقل السحابي”.

كما قال الرئيس التنفيذي لشركة “ديتاساد” فليكس واس: “من خلال العمل عن كثب مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والهيئة الوطنية للأمن السيبراني والمدفوعات السعودية وغيرهم من المساهمين في الرحلة المذهلة للمملكة العربية السعودية بأن تصبح رائدة في التحول الرقمي الوطني، نجحت ديتاساد ببناء سمعة كشريك موثوق به لعملائها في خدمات السحابة ومركز البيانات مع الحكومة والخدمات المالية والعديد من القطاعات الأخرى. نحن فخورون بكوننا نصدّر حلول سحابية #صنعت_في_السعودية، إن تميزنا التشغيلي واستثمارنا في التكنلوجيا مع العديد من طلبات براءات الاختراع المتعلقة بسيادة البيانات والاتصالات وغيرها يجعلنا شريكاً موثوقاً به في حلول تكنلوجيا المعلومات والاتصالات، نحن متحمسون للعمل مع شركة تمكين للتقنيات لتوفير رحلة تحول سحابية فريدة لكلاً من مؤسسات القطاع العام والخاص، مع تحمل مسؤولية أعباء عمل وخطوط بيانات معقدة وحساسة للغاية من مزودي خدمات سحابية غير أصلية أو محلية أو خارجية، إلى سحابة سعودية 100% متوافقة مع اللوائح السعودية بنموذج الدفع الفوري”.

مصادر إضافية – اقرأ أكثر عن ديتاساد – اقرأ أكثر عن تمكين للتقنيات

عن شركة ديتاساد

ديتاساد هي شركة محدودة مسجلة في الرياض بموجب السجل التجاري رقم 1010043813. المساهمون هم شركة فال القابضة العربية المحدودة (53.5%) وديتيكون انترناشونال، عضو في مجموعة دوتش تيليكوم (46.5%). يتيح هذا التعاون لديتاساد الحصول على التقنيات والموارد والقوة المالية للجهات الوطنية والدولية الرئيسية.

عن شركة تمكين للتقنيات

تمكين للتقنيات مسجلة في الرياض بموجب سجل تجاري رقم 1010380165. تأسست الشركة في عام 2013 وهي مملوكة بشكل مشترك من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية (49%) وشركة تكامل القابضة (51%). مبادئنا الرئيسية هي الاستدامة والابتكار والتميز في الخدمة وخدمة العملاء.

العلامات التجارية ديتاساد وديتاكلاود هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة ديتيكون السعودية ديتاساد المحدودة.

إنشاء حساب

هل نسيت بيانات الدخول؟

أن تصبح عميلاً لديتاساد

فهذا يعني أننا سنبذل ما في وسعنا لتحويل مشروعك القادم ليكون أفضل مشروعٍ ننجزه!






    أعلى